Subscribe:

Ads 468x60px

Pages

Wednesday, October 17, 2012

تمتعي باحلي عيون بليلة زفافك بخطوات بسيطة


هناك بعض الأشياء التي نتزعمها في ليلة الزفاف ونعتقد أنها الأصح إلا أن تلك الأشياء من شأنها أن تفسد الطله الجميلة للعروس تمامًا ومن أهم هذه الأخطاء المبالغة في الماكياج حيث تعتقد بعض الفتيات أن الماكياج الثقيل هو الأفضل ليوم الزفاف إلا أن الحقيقة على العكس تمامًا فالماكياج الهادئ هو من أكثر الأشياء التي تظهر جمال العروس ورقتها.


تمتعي باحلي عيون بليلة زفافك



إليك بعض النصائح البسيطة التي تساعدك على الظهور في أبهى صورك في هذه الليلة.


أولاً
كريم الأساس من الأشياء التي تخفي العيوب وبعض الفتيات يعتقدن أنه كلما زادت كمية الكريم كلما أخفت العيوب إلا أن الصحيح أن طبقات الكريم كلما زادت أكثر كلما أظهرت وجهك شاحب كما أن المبالغة في استخدام البودرة السائلة تساعد في ظهور الخطوط الرفيعة في الوجه حتى يصبح الشكل النهائي للوجه كأنه قناع متشقق بدلاً من أن يكون مظهر البشرة نضرًا.


ثانيًا
احرصي على ألا تختلف درجة لون كريم الأساس عن بشرتك سوى درجة واحدة أفتح على الأكثر فكلما كان أفتح كلما ظهرت بشرتك رمادية شاحبة.


ثالثاً
استخدمي الرموش الصناعية ولكن بصورة معقولة فهي إن كانت طويلة جدًا وكثيفة فستظهر عيناك وكأنهما لعبة صناعية ولكن إن استخدمتها بشكل طبيعي فستضفي سحرًا وجاذبية على نظرة العين.


رابعاً
تعتقد بعض الفتيات أن تكثيف لون الماكياج العين وأحمر الشفاه يبرز في التصوير.
هذا الاعتقاد خاطئ تمامًا فإن زيادة الماكياج عن الطبيعي يظهر العيوب لذا، احرصي على أن تكون رسمه العين طبيعية وكمية الألوان المستخدمة طبيعية وغير مبالغ فيها ولا تستخدمي الكثير من الألوان على جفنك وحاولي أن تكون الألوان منسجمة ولا تظهر الخطوط الفارقة بينها.

0 comments:

Post a Comment